منتديات طيور الجنه الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طيور الجنه الرسمي

منتدى طيور الجنه الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر

باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب Empty
مُساهمةموضوع: باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 1:06 pm

شنت الباحثة الاجتماعية والكاتبة السعودية المعروفة فوزية النعيم هجوما عنيفا على قناة طيور الجنة الخاصة بالأطفال واتهمتها بدعم الإرهاب والجهاد الذي ما أنزل الله به من سلطان.

وقالت النعيم في مقالة نشرتها صحيفة الجزيرة السعودية اليوم الأحد أن قناة طيور الجنة تبث أناشيد فداء من الدرجة الأولى تدعم فكرة الجهاد القتالي والموت من أجل المعتقدات وتحث على استخدام السلاح والقتل والتفجير وإراقة الدم والإرهاب بكل مترادفاته.

وأضافت النعيم التي تكتب في معظم الصحف السعودية الكبيرة أن أطفالنا ينعقون بما يسمعون وعقولهم في الباطن تخزن هذه المعلومة ويبرو لها الزمن لتكون معتقدات ومبادئ يؤمن بها حينما يشتد عوده حتى إذا بلغ الحلم ارتدى حزامه الناسف وأصبح ينادي بالجهاد الذي ما أنزل الله به سلطان ويرفع شعارات باطلة ويقتل النفس التي حرم الله إلاّ بالحق ويسعى في الأرض فساداً والله لا يحب الفساد.

مارايكم ياجمهور طيور الجنة ؟؟!! انتم تشاهدونها فاحكمو بانسكم .
فتاه المستقبل

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 2:28 pm

بصرااحه انا مااشوف هاذي الاشياء فيهاا لا تزعلي

ع كل حال تسلمي
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 12:51 am

انا يااختي فتاة المستقبل مش مع

هالباحثه لكن حصلت هالموضوع وطرحته وانتظر

رايكم يا جمهور طيور الجنة واكــــــرر

انا مش مؤيده لهالباحثه

وشكرا ع مـــرورك الرائع يـــ " فتاة الـــــمستقبل "
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: كذب كذب كذب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 10:10 am

scratch انا صراحه عمري في حياتي ماشفت بطيور الجنه اشي سي لاكن شفت في الشات اشياء سياءة ومش عارفه احكي لديمه على الايميل او ما احكي لاني انا عندي ايميلها ومحمد كمان وبصراحه قلة ادب وحقد ومسخره هذه الكاتبه الله لايوفقها وانت scratch scratch scratch scratch scratch ي كمان الله لايوفقك تطلعي اشاءعه
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 12:41 pm

يااختي اسمعي اني شفت هذا الموضوع وطرحته بس اني مو معها

بس ليش قلتي عليا الله لا يوفقك الله يسامحك اني مو معها

يااختي "قلبي دير"
آثوري

آثوري

المساهمات : 101

مُساهمةموضوع: رد: باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 17, 2011 8:16 am

يعطيك العاافيــــــــــــــهـ
زهره طيور الجنه

المساهمات : 29

مُساهمةموضوع: رد: باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 9:02 am

والله انا مو شفت فيها هاى الاشياء
ثم ان طيور الجنه للاطفال
فكيف سيكون فيها هاى الاشياء
آثوري

آثوري

مُساهمةموضوع: رد: باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالخميس أغسطس 25, 2011 11:07 am

اها ماشاء الله وإحنا كمان

كتير بنحب طيور الجنة

لأنو هي احلى قناة

يسلمو إيديك عالموضوع الحلو ياعسسسسسل
موري عاشقة رغودي

موري عاشقة رغودي

المساهمات : 344

مُساهمةموضوع: رد: باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 08, 2012 7:58 am

شكرااااااااااااااااااااااا لكي كتيييييير

بس انا مش شايفه فيها حاجه وحشه خااااااالص

بس يسلمووووووووو وانا ايضا لاأؤيدها ابداااا
آثوري

آثوري

مُساهمةموضوع: رد: باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالجمعة مارس 09, 2012 9:20 am

يسلمووووووووووووو
فـتـــون

فـتـــون

المساهمات : 395

مُساهمةموضوع: رد: باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب   باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 10, 2012 10:51 am

اها
ثانكس
سي يو

باحثة سعودية تهاجم طيور الجنة وتتهمها بتعليم الارهاب
صفحة 1 من اصل 1