منتديات طيور الجنه الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طيور الجنه الرسمي

منتدى طيور الجنه الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ايميل ديما

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: ايميل ديما    ايميل ديما  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 21, 2010 9:27 am

ايميل ديما بشار : dmdooma_bshar@live.com
dyymah
زائر

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: ايميل ديما   ايميل ديما  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 8:58 am

مو هاد الايميل انا بنت خالة ديما بشار بدي اقولها تعطيكن الايميل طييييييييييب flower flower
????
زائر

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: هام جدا   ايميل ديما  I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 24, 2010 4:16 am

المفروض ايميل ديما مو نعطي لاي احد وانت بتعرف هالشي يانو احنا كمحبات لها بناخدو ونتكلم معها لاكن محبات امل القطاعي ومحبات رغد ومحبات لين وجنى بياخدو ايميلها ويعملو معها مشاكل واحنا مابدنا هالشي
رنودة غلاتي ديمة ورغد

المساهمات : 6

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايميل ديما    ايميل ديما  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 09, 2011 6:09 pm

بلييييييز يااا بنات الي تحط ايميل ديما تكون كلمت ديمة بشار بالكام لانو حررام بعض البنات ياخدو الايميل وتكوون ديموو
بليييز محد يزعل
انتي يااديمة من جد بنت خالتهاا ادا من جد احلفي بالله 3 مراات عشان نصدقكي وش درانا انك بنت خالتهاا بجد
اتمنى انك ماا تزعلي مني ممكن نكون صحباات ياا بنت خالت ديمة انا راح ارسل ايميلي برساله ومعلوماتي كااملة ادا بدك الي تبغى تصاحبتي ترسلس معلوماا تها برسالة واميلهاا من محبات رغد وديمة وانا حاااضرة ياا بنااات بس ارسلولي اسمائكم ومعلومااتكم اهم شي الايميل ع شان ماا عندي اخواات نفسي تكون لي اخت بليييز
flower flower
??? ????
زائر

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايميل ديما    ايميل ديما  I_icon_minitimeالخميس فبراير 10, 2011 11:01 pm

رنــــوده غلاتي ديمه ورغد
بدي اكـــون اختك

رنودة غلاتي ديمة ورغد

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايميل ديما    ايميل ديما  I_icon_minitimeالأحد فبراير 13, 2011 9:53 am

اناا موافقة ياا حبي ديمة بس انا بدي ارسلك ايميلي برساله مو رلضي يرسل ماا بعرف ليش؟ انتي ارسليلي ايميلك برساله وانا بضيفك اسمسي ريناد وعرفيني ع حالك
يسلمووو يااا عسل الله يوفقك
Lover Dima and R8d

المساهمات : 1

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايميل ديما    ايميل ديما  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 14, 2011 9:09 am

من معاه ايميل ديمه بشااار .. بليييييييييييز اللي معاها الأيميل تعطيني اياه او ترسلهه لي على الخاص لاتبخلون علينا بأيميل امورتنا ديمه بشار
????????
زائر

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايميل ديما    ايميل ديما  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 2:18 pm

أنـــــــــــــــــا بكــــــــون أختــــــــــــــــــــــــــــــــك يـــــا رنـــــــــــــــودة

بحـــــــــــــــــبك يـــــــــــــا أختــــــــــــي يـــــــــــــا رنوووووووووووودة
رنودة غلاتي ديمة ورغد

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايميل ديما    ايميل ديما  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 5:46 pm

وأنا كمان يا حبي ديمة وفراشة امل انا قبلت بس ارسلولي ع الخاص معلمااتكن واننا كماان احبكم
????
زائر

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: ايمبل ديمة   ايميل ديما  I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 08, 2011 4:48 am

جنون من وين جبته ولا انتي تستهبلين علينا Razz
سوسو

سوسو

المساهمات : 9

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: مااعتقد    ايميل ديما  I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 08, 2011 10:06 am

سلام كيفكم بنات معليش بس انا اعتقد ان ديمه مارح تعطيكم اميلها كذا وبعدين اذا كان اميلها جيبي دليل ولا وحده من الا عضاء تجرب ونشوف صح ولا خطأ وزي ما قالت رنودة غلاتي ديمة ورغد احلافي 3 مرات ونصدق بس لا تحلفي اذا ماكان اميلها اكيد تعرفي انا الي يحلف كذب لقي الله وهو عليه غضبان

????k???
زائر

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ايميل ديما    ايميل ديما  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 09, 2011 6:28 am

من البقره المجنونه انتحلت لقبي ماصارلي يومين على بعض صاير انتحالات في الشخصيات استغفر الله وبس.
سوسو

سوسو

المساهمات : 9

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: عذبتوني    ايميل ديما  I_icon_minitimeالأربعاء مارس 09, 2011 10:04 am

يا ناس ياعالم ليش الفاظكم قذره لهدرجه Evil or Very Mad ماعندك اخلاق كل وحده تحترم نفسه وتسيب هاذي الافاض
عاشقة سجى حماد

عاشقة سجى حماد

المساهمات : 95

ايميل ديما  Empty
مُساهمةموضوع: ههههه   ايميل ديما  I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 2:49 pm

ههههه اللي قالت انا بنت خالة ديما كذااااااااااابه حتى انا بقدر اقول اصلا انا هيه ديما والله انها ما تقرب
لديما شي tongue tongue tongue tongue tongue

ايميل ديما
صفحة 1 من اصل 1