منتديات طيور الجنه الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طيور الجنه الرسمي

منتدى طيور الجنه الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمات انشودة رغودة للقمر رغد الوزان /بشورة العسل/

كاتب الموضوعرسالة
????????
زائر

كلمات انشودة رغودة للقمر رغد الوزان /بشورة العسل/ Empty
مُساهمةموضوع: كلمات انشودة رغودة للقمر رغد الوزان /بشورة العسل/   كلمات انشودة رغودة للقمر رغد الوزان /بشورة العسل/ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 1:04 pm

انشودة رغد الوزان رغودة
انا رغد الي بتحبوني ضحكاتي وصوتي وعيوني والبسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني ليلالا هي
بدي تحبوني لاخلاقي للخير الي بقلبي باقي لما القاكم بدي الاقي كل وحدة بخلقها مزيونة لما القاكم بدي الاقي كل وحدة بخلقها مزيونة
رغودة...رغودة ...انا رغد الي بتحبوني ضحكاتي وصوتي وعيوني والبسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني ليلالا هي ماما وبابا بيرضو عني والبركة بلقاها بفني يسعدكم زي ماسعدني ادعولي لو بتحبوني يسعدكم زي مايسعدني ادعولي لو بتحبوني ...رغودة ... رغودة انا رغد الي بتحبوني ضحكاتي وصوتي وعيوني والبسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني ليلالا هي حبيتوني كثر خيري لكن ان مثلي مثل غيري مابدنا حسد ولا غيرة امتنا على بعضها حنونة مابدنا حسد ولا غيرة امتنا على بعضها حنونة ...رغودة ...رغودة ...رغودة ............انا رغد الي بتحبوني ضحكاتي وصوتي وعيوني والبسمة من القلب بتطلع لما عالشاشة تشوفوني ليلالا هيييي ليلالا هييييييييييييي .
مع تحياتي:بشائــــــــــر علاقـــــي

كلمات انشودة رغودة للقمر رغد الوزان /بشورة العسل/
صفحة 1 من اصل 1