منتديات طيور الجنه الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طيور الجنه الرسمي

منتدى طيور الجنه الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عاشقة ديومه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
queen-q8
زائر

عاشقة ديومه  Empty
مُساهمةموضوع: عاشقة ديومه    عاشقة ديومه  I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 12, 2010 2:28 pm

السلام عليكم والرحمة وبركاتة انا احب ديمة بشار ابغى الردود اجور منكم يا الادراة ان يردود على السؤال وشكرا Very Happy Very Happy Very Happy
????
زائر

عاشقة ديومه  Empty
مُساهمةموضوع: هام    عاشقة ديومه  I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 24, 2010 4:26 am

والله مو انت الي لحالك بتحبي ديمه انا عن نفسي بكلمك انا احبها اكتر من امي وابوي ونفسي
?????
زائر

عاشقة ديومه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاشقة ديومه    عاشقة ديومه  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 4:42 pm

[size=24] بالنسبه لي ديما انا اشووفها عندي زي الزباله

بصرااحه انتم مسااكين تحبون وحده محتاله وديما كل ماتشوف رغد تحاول تغطي عنها

ديما ماعندها قلب اكرها هالزلخه

ديما اكبر زققققق

رغــــــــــــــــــــــــــــــــوددي وبس

رغد = أنااقه + شياكه + صوت أحلا من الورعه ديما وكل شي

رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووده وبسسسسسسسسس[
رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووده وبسسسسسسسسس
رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووده وبسسسسسسسسس

حــــــــــبووو بسس روووديرغد العسسسل وديما البصصل /size] Twisted Evil Twisted Evil
?????
زائر

عاشقة ديومه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاشقة ديومه    عاشقة ديومه  I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 02, 2011 4:45 pm

ويا ميمي أنتي وحداا قليلة أدب كمان تحبيها اكثر من امك وابوك الله يهديك

عيب عليكي لو انا منك احب امي وابوي وديما الكلبه بالطقاق نشالله تنقلع من طيور الجنه

دايما معتمه الشاشه
khokhah

khokhah

المساهمات : 4

عاشقة ديومه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاشقة ديومه    عاشقة ديومه  I_icon_minitimeالجمعة فبراير 04, 2011 10:31 am

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي لا انا صراحه اعترض عن (نوران ) المفروض ما تقولي هذا الكلام حراااااااااااااااااااااااااام عليك البنت ما فيها شي بالعكس دمها خفيف و حبوبه .وانا والله العظيم بعد احبها كثير .مو لازم انك تحبينها بس المفروض ما تقولي شي عنها
???? ???
زائر

عاشقة ديومه  Empty
مُساهمةموضوع: رد علي عاشقه ديومه    عاشقة ديومه  I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 08, 2011 1:41 pm

والله انا رايي من راي خوخه العسوله ما ينفع نسب الناس وكمان قال الله تعالي " وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد " صدق الله العظيم , بعني اي لفظ او اي سبه هتاخذي ذنوب

مع اجـــــــــ احياتي ــــمل

( محبه رغووووده)
??? ????
زائر

عاشقة ديومه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: عاشقة ديومه    عاشقة ديومه  I_icon_minitimeالخميس فبراير 10, 2011 3:35 am

انا عن نفسي بحب ديومـــــــــــــــه وعيب طلعي يا نوران هاي الكلام عن ديمو
اصلا رغد مو صوتها الحقيقي ببعض الاناشيد بس صوت رغد مش مره حلو
وميمي لآزم تحبي امك وابوك اكتر من ديمه لأنك حتاخدي دنب بيوم الئيامه فلآزم تحبي امك وابوك اكتر
عاشقة سجى حماد

عاشقة سجى حماد

المساهمات : 95

عاشقة ديومه  Empty
مُساهمةموضوع: اسكتي تعديتي حدش يا نوران   عاشقة ديومه  I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 6:55 am

اسكتي تعديتي حدش يا نوران انا احب ديما اكثر من رغد لن رغد شا يفه نفسها حلوه ولا هي بايخه وغبيه
ديما احلى من رغد ومن عشره من اشكالها ديما ما هي ورعه رغد هيه الورعه المنبوذه الحقيره الغبيه
اللي عندها ارتجاج في المخ انا معد اسمي محبه ديماورغد لا خلاص اسمي محبه ديومه هاااااااه Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad عجبش انقلعي tongue tongue tongue tongue tongue
هههههههه نوران الغبيه Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
نصيحه:لحد يحب رغد الوزان الغبيه حتى شوفو اسمها رغد الوزان اصتغفرالله وزه رغد وزه هههههههههه tongue
ملاحظه:نلاحظ ان ديما من طيور الجنه ورغد من طيور جهنم مو صح تخميني ههههههههه Cool Cool Cool Cool
وجه رغد الوزان هيك Mad
وجه ديما بشار هيك Very Happy

لو لاحظتو بتلاقو lol! رغد الوزان بــMadــلا وديمابشار حــVery Happyـــلا Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil tongue tongue tongue tongue

عدل سابقا من قبل محبه ديومه في الأحد أبريل 17, 2011 9:40 am عدل 3 مرات (السبب : عشان رغد بلا وديما حلا)
śДmĄśξmó

śДmĄśξmó

المساهمات : 46

عاشقة ديومه  Empty
مُساهمةموضوع: انا زعلانه منك   عاشقة ديومه  I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 11:09 am

ليه كده يا محبه ديومه انتي ليه بقيتي كده انتي مكنتيش كده خالص انتي كنتي طيبه يمكن زعلتي مننا لكن عشان خطري ارجعي زي ماكنتي
عاشقة سجى حماد

عاشقة سجى حماد

المساهمات : 95

عاشقة ديومه  Empty
مُساهمةموضوع: انا زي ما كنت   عاشقة ديومه  I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 2:34 pm

انا زي ما كنت لاكن يستحيييييييييييل اني اسكت على نوران ديومه احلى من رغد ومنها هيه Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad

عاشقة ديومه
صفحة 1 من اصل 1