منتديات طيور الجنه الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طيور الجنه الرسمي

منتدى طيور الجنه الرسمي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه (""سلمتلك قلبي بس انصدمت لما دست عليه برجلك "")

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amora
زائر




روايه (""سلمتلك قلبي بس انصدمت لما دست عليه برجلك "")  Empty
مُساهمةموضوع: روايه (""سلمتلك قلبي بس انصدمت لما دست عليه برجلك "")    روايه (""سلمتلك قلبي بس انصدمت لما دست عليه برجلك "")  I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2011 6:05 am

انا جبت لكم قصه تحفه من منتدي رغد الوزان الرسمي

وهي لصديقتنا اسمها ( زائر

هي ما كتبت اسمها

انا هحط لكم اكتر من بارت علشان انا طوللت عليكي وهدا عقابي

يلا معانا ::::::::::::::::::::::


بـــــــــــــــســــــــــــــــــــم الـــــــــــــــلــــــــــــــــهـــــ الـــــــــــــــــرـرحـــــــــــــــمــــــــــــــن الــــــــــــــــرـرحـــــــــــــــــيـــــــــم
الســــــــــــــــــــلاااااااامـ علــــــــــيـــــــــــــــــــكمــ ورحمـــــــــــــــــــــــــــــــــهـــ اللــــــــــــــــــــــهـ وبركـــــــــــــــــــــــــــــاااتهــ
أما بعد<<<<ياكرهي لها هاااذي الكلمه تذكرني بالتعبيير هع
المهم أنا عملت هذي الروايه الثااااانيه بعنوااااان (سلمتك قلبي بس أنصدمت لما دست عليه برجلك)<<<كوشخه صح بطوله رغد ووليد وعصوومي ديمه
وطبعاً أنا مؤلفهـ الروايه وأرجو ذكر المصدر عند النقل عاشقهـ ولودي ورغودهـ..~ منتدى المبدعه رغد الوزان ولا أحلل من ينقل الروايه دوون ذكر المصدر وكمان ما احلل اللي ينسب الروايه له يعني يقوول انا عملتها والله ما أحللو أوك
المهم ما اطول عليكم راح أقولكم الأبطااال الرئيسيين وراح أقولكم الأبطال المشاركين بالروايه أوك
الأبطااااااااااااااااااااال الرئييييييييسيييييييييين :
أولاً:رغد الوزان:عمرها 14 سنه تحب شيء أسموو وليييد وهي بنت هااديه مره ومؤدبه وطيبه وأقرب وحده لها ديمه وطبعاً رغد عندها هم كبيييييييير كثييييييييييييييييييييير همها قوي مره وهي كل يوم تفكر فييه وبعض الأحياان تبكي وطبعاً الكل ملاااحظ عليييها أنها تغيييرت كثثثييير وتحب تجلس لحالها وبعض الأحيان يمسكونها وهي تبكي والكل أمنيتو يعرف شو فيها وأنتم كمان بعرف أنو متحمسيييييييييييين مره تعرفوون رغودتنا شو بها رااح تعرفوون شوفيها بأحد الباراتااات ورغد البطله الأولى
وطبعاً رغد تمثل حالتي الحقيقيه اللي أعيشها بالواقع وأنا أقصد بعنوووااان الروايه أقصد رغد يعني الروايه بعنواان حاله رغد أوكي يعني هي البطله اللي رااح نعيش معها أكثر شيء والروايه بعنواان حالتها النفسييه راح تفهمون كل شيء بالبارتات الجاااايه أوك
ثانياً:الوليد مقداد:عمرو 16 سنه يحب وحده وهي سجى حماااد ويحب كمااان اللعب ويحب يضحك على عصووووم وووليد حقااني مره يعني يعصب على الباطن ويمشي مع الحق وبوقت الجد جد وبوقت المزح مزح وطبعاً هو مايحب أحد ينرفزو إذا أحد نرفزو راااح يضربوو ومايتركو إلا وهو ملياان دم ههههه فديتو وهذا البطل الثاني
ثالثاً:المعتصم بالله مقداد:عمرو 15 سنه يحب ديمه يمووت فيها يعشقها ويحب يعمل مقااالب ويحب يضحك وليد وطبعاً هو فكاااااااااهههي كثيير إذا جلستي عندو ماتسكتين من الضحك وطبعاً له مواقف كثيره بالروايه وهذا البطل الثالث
رابعاً:ديمه بشااار:عمرها 14 سنه وهي بنوته رقيقه ونعوميه وتحب عبدالقادر صبااهي ووبدها تقربلو بس خاايفه عصومي يعمل مشكله فتبعد عنو وتحب صديقااتها كثير وأكثر وحده مقربه لها هي رغد وهذي البطله الرابعه
خلصنااااااااااااا من الأبطااال الرئيسسيين ورااح نبدأ بالأبطال المشااركوون:
1-سجى حمااد:عمرها 14 سنه شخصيييه جريئه وتحب صديقاتها وما تحب أحد يغلط عليهم وأكثر وحده مقربه لها هي بشرى هي تحب ولودي بس وليد بعض الأحياان ماتعجبو حركاتها
2-بشرى عوااد:عمرها 14 سنه تحب عصوومي تموت فييه وتغار من ديمه لأن عصومي يحبها وكمان تحب صديقاتها بس أكثر وحده وأقرب وحده عندها سجى
3-حنان الطرايره:عمرها 13 سنه تحب توتو تعتبرو أخوها الصغيير وماتحب أحد يغلط علييه
4-رأفت وسيييم:عمرو 7 سنين يمووت بحنااان ويحترمها ويعتبرها أختو الكبيره
5-أسااامه النسعه:عمرو 16 سنه يحب ويمووت بأمل ويغاار عليييها كثيير
6-عبدالقادر صبااهي:عمرو 16 سنه يمووت برغد الوزااان يحبها بس رغد ماتعرف وكان كل يوم يبحث عن رغد ويلقاها جالسه تفكر أو تبكي وأخذ قرااااار وصمم وعزم عليه أنو رااح يحاول وبيظل يحااول لآخر العمر ويعرف رغد ليش تبكي وشو فيهاااا؟؟
7-أمل القطاامي:عمرها 14 سنه بنوته خلووقه جداً وتحب صديقاتها وطبعاً تحب أساامه النسعه وبينهم رومنسيه وتغاار عليه كثيير

هلأ خلصنااااااااااااا من التعااااااريف وأنشاااء اللله رااح أنزل أول بارت بأقرب وقت ممكن أنتظرووووني وكمان لاتنسوون الردووود وآسفه كثييير إذا وحده ما أعجبها شيء بالرواايه وخصوصاً محباات سجى وبشرى لا يزعلن لأنني رااح أعمل لهن أشيياااء كثيره مو حلوه بس آخر شيء وعد


البارت الاول::::::::::::::::::::::::::




عند غرفه رغد
طق طق طق <<الباب
رغد:تفضل
أنفتح الباب ودخلت أم رغد
أم رغد:رغودهـ خلاص جهزتي كل شيء؟؟
رغد:آه جهزت الأغراااض
أم رغد:أها طيب خلاص نامي هلأ لأن بكرى راح نرووح للرحله
رغد:أوكي ماما تمسين على خير
أم رغد:وأنتي من أهلو
وطلعت وسكرت الباب معاها
ورغد راحت وأنسدحت على سريرها وأخذت تلفوونها وشغلت أغنييه ياااامماااا لعبدالمجيد عبدالله<<<أمووت عليها هالأغنيييييه
كلمات الأغنيه::
يا ما حاولت الفراق وما قويت
كنت أبي أنساه لكن ما نسيت
ما عصاني قلبي بعمره ولكن
الأكيد إني أنا اللي ما اشتهيت
-
التقينا بليله من ليل البعاد
والهوى والحب في القلبين عاد
قلت له : ما غيرك بعدي حبيبـي
قال : حبك ما تغير إلا زاد
--
صرنا نسترجع هوانا واللي فات
وابتدت ترجع لـ بسمتنا الحياة
قلت له : وشلون فرطنا بهوانا
قال لي : إنسى ترى اللي فات مات
-
مر طعم البعد وإحساس الغياب
الدقيقة طول شهر من العذاب
طالبك .. ما آبي نكررها حبيبي
ليه نفتح للحزن والهم باب

وقعدت تتسمع الأغنيه وطبعاً مثل ماقلت كالعاده تبكي وتملي مخدتها دموووع وبعدين تنااام وهلأ هي قااعده تبكي وتشهق بقووه وبعدين خلصت الأغنيه وسكرت تلفونها وعلى طول ناامت
جاء بكرى بالظهر وكان الكل مجتمع بفله عمو خالد
عمو خالد:الكل جاهز
الكل:آه
عمو خالد:طيب خلينا نساافر يلا
ديمه:عموووؤوؤ
عمو خالد:ياعيون عمو
ديمه:كم يوم نقعد بالرحله
عمو خالد:والله متى ماملينا رجعنا
ديمه:اها يسلمو
عمو خالد:الله يسلمك يلا
الكل:يلا
وراحوا وركبوا الباص وطبعاً لا تنسون نجوم كراميش معهم وأتجهوا للمطاار لأنهم رااح يساافرون للندن ويقعدوون هنااك يعني رحله المهم ركبوا الطيااره والطياره حلقتت<<طائر النورس حلق حلق حلق أمزح أمزح
عند رغد كانت جالسه بلحالها وكانت تتطلع للغيوم اللي بجنبها وتفكرـر
نروح لعبدالقادر ووليد كانوا جالسين بجنب بعض
عبدالقادر:يالله بدي أرووح لرغد
وليد:أنا أموت وأعرف شوفيها هيك دائماً لحالها
عبدالقادر:آه بعض الأحيااان أشووفها تبكي
وليد:الله يعينها
عبدالقادر:طيب أنا لازم أرووح
وليد:أها طيب روح لها
عبدالقادر:أوكي وقاام راح لرغد
وليييد كان يفكر بكلااام رغد قبل ثلاثه أشهر
نرجعع للأحدااث
رغد:وليد قوم معي بدي أحكيلك شييءء
وليد:اوكي وقام وراح مع رغد ووقفوا عند الباب
وليد:آه رغوده شوبدك؟؟
رغد:وليد أنا بدي أحكيلك أشيء
وليد:أحكي
رغد:طيب أسمعني للآخر
وليد:اوكي
رغد:وليد أنا بحبك مووت بعشقك وأكيد أنتا تحبني لأني ملييت وأنا أنتظرك تعترفلي بحبك بس أنتا ما أجيت وقلت أنا راااح أرووح لوو وأحكي معو
وليد من الصدمه فتح فمو وسكت
رغد أستغربت من وليد ورفعت أيدها وقااعده تلووح بأيدها قداام وجه ولييد
رغد:وليد وين رحت؟؟
وليد:آه لا مافيه شيء
رغد بخجل:طيب شو حكيت؟؟
وليد:لا والله آسف رغد بس أنا مابحبك أنتي غلطاانه أنا بحب سجى وسجى بتحبني
رغد بصدمه:شوووووو؟؟
وليد:آه أنا بحب سجى
رغد على طول بكت من الصدمه وماتكلمت وراحت تركت وليد
وليد وهو يلحق رغد:رغد رغد وقفي
رغد ماردت علييه وراحت فووق لغرفتها
وليد:اووف لك شو عملت ياغبي كان لازم أقول لسجى تحكي معها أووف غبي
نرجع للواقع قطع تفكير وليد صوت عبدالقادر
عبدالقادر:شو وليد وين رحت؟؟
وليد:لا مافيه شيء
عبدالقادر بأبتساامه:اللي أخذ عقلك يتهنى فيه
وليد أبتسم بوجه عبدالقادر ورجع يفكر
وليد يكلم نفسو:لايكوون أنا سبب حزنها آه والله من اول ماقلتلها أنو بحب سجى وهي تغيرت كثيير لا تضحك مثل قبل وكثيير هااديه وبعض الأحياان بشوفها قاعده لحالها وتبكي يالله وقعد يتطلع على رغد وكان كثيير ندمااان لأنو قالها بحب سجى
وبعدين لف لعبدالقادر
وليد:عبود
عبدالقادر:نعم
وليد:شو شووو مالها رغد؟؟
عبدالقادر:أووف كالعاده مو رااضيه تحكي
وليد:طيب فيني أروح وأحاكيها
عبدالقادر:لا لا كثيير بغاار
وليد:لايكون تحبهاا!!!؟؟
عبدالقادر:آه بحبها وبمووت فيها
وليد غاار شوي بس عمل حالو عادي عندو
وليد:آه االله يخليك لها
عبدالقادر:آميين
وليد لف لرغد وقعد يتطلع عليها
وليد يكلم نفسو:رغد كثيير حلوه وتعجبني بس أنا ما أقدر أحبها وأترك سجى وبعدين لف يطالع سجى وكانت مو منتبهه له وكانت متحمسه بالسوااالف وليد ضحك ورجع يتطلع على رغد
نروووح لعصومي وديمه وأمل واساامه
ديمه كانت جالسه بجنب أمل
وعصومي كان ورااهم وجالس مع أساامه وكان يسمع حكيهم
ديمه:أمل
أمل:نعم
ديمه:بدي أرووح لعبود وأقعد معو
أمل:طيب روحي
ديمه:مابقدر أروح أخاف عصومي يعمل مشكله
عصومي من ورى كان يتطلع على ديمه وحاط أيدو بفمو ويكلم أساامه:آآآآه ياديمه تخافين مني؟؟
أساامه:هههههههههه طيب أنت خلها تروح لو
عصومي:لو شو ماصار ما أخليها تروح ورااح أكسب قلبها
أساامه:ياعصوم ياغبي أنت أتركها ورااح تشوووف هي راح تجيك بنفسها
عصومي:عنجد
أساامه:آه عنجد شووف انا عملت هيك لأمل وهي جتني برأسها
عصومي:هههههههههه والله مالك قليل خلاص بتركها وبشووف هي راح تجي ولالا
أسامه:ههههههههههه أوكي
نرجع لوليد
وليد يكلم نفسو:أسألو ولا ما أسألو أسألو ولا ما أسألو؟؟؟؟ خلاص بسألو
ولف على عبدالقادر
وليد بأرتبااك:عععععبببوووودد
عبدالقادر:يس
وليد:أممممممم انتا بتعرف رغد من تحب؟؟؟
عبدالقادر:آه بعرف
وليد:مييين؟؟!
عبدالقادر:انااااا<<<طبعاً هنا عبدالقادر كذب رغد ماتحبو تحب وليد بس هو حكى هيك منشاان الكل يبعد عنها ومايحبها
وليد:أها
وقعد يكلم نفسو:آآآآه الحمدلله أرتحت بعدت عني يعني مو مني حزينه وأنا ما ألي دخل وبعدين لف على عبود
وليد:عبدالقادر بدي أروح احكي مع رغد
عبدالقادر:نو نو
وليد:ماابدك تعرف شوفيها؟؟
عبدالقادر:أمبلا
وليد:خلاااص أنا رااح أحكي معها وأعرف شوفيها؟؟
عبدالقادر:أممممممممممم طيب أوكي رووح
وليد:آه الحمدلله وقاام وراح لرغد ولقاها تتطلع الشبااك وتبكي بس مو دموع كثيره دمعه دمعتينن<<هههااااي حلوه دمعه دمعتين ههههههاااي
وليد:رغد
رغد لفت على طول وشافت وليد وقعدت تمسح دموعها
وليد جلس بجنب رغد:ليش شو مالك عم تبكي هيك؟؟؟
رغد:..............




يلا ثواني والبارت جاي لكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه (""سلمتلك قلبي بس انصدمت لما دست عليه برجلك "")
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طيور الجنه الرسمي :: طيور الجنة العآم :: المنتدى العام-
انتقل الى: