منتديات طيور الجنه الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طيور الجنه الرسمي

منتدى طيور الجنه الرسمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل

دبلومـﮯـاسيه بطبعـﮯـي !!
وردة الحياة
☺☻☺█رغد وديمه█☺☻☺
عاشقة سجى حماد
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل Empty
مُساهمةموضوع: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 15, 2010 12:36 am

انا جائبه لكم صورة عصومي يبوس ديمة في حائل حضرت حفلة حائل ودخلت جواء وقلت لها يبوسها وبصورها وهنا صورتها وجبتها من زماان نفسي انزلها بس كان النت مقطوع

بس سألتكم بالله الحقوق محفوظه اوكي يلا الصوره هي

حبيت اقولكم ان عصوم يحب ديمووووووووووو كثيييييييييير وهي تحبها وربي يموووووووووت فيها والدليلوانتو ماتحسون ردو
حتى والله استحيت انزل الصوره

????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 6:55 am

اهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

طيـــــــــــــــــــــــــــــــب اثبتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي واللــــــــــــــــــــــــــــــــهـ

حـــــــــــــــرامـ عليــــــــــــــــــــــــــــكي Evil or Very Mad Evil or Very Mad
عاشقة سجى حماد

عاشقة سجى حماد

المساهمات : 95

مُساهمةموضوع: لالا يا فراشه الم   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 6:45 am

لالا يا فراشه الم مش كده Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Madكوتو الصوره مش واظحه ممكن تجربي تنزليها تاني جربي
يمكن ينفع موظوعك حلو مررررره Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

ما بدي كلام منك كده يا فراشه الم سامعه Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad

مع احر تحيات محبه ديما ورغد الى كوتو الاموره Razz Razz Razz Razz
☺☻☺█رغد وديمه█☺☻☺

☺☻☺█رغد وديمه█☺☻☺

المساهمات : 38

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالخميس أبريل 21, 2011 6:52 am

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 9:40 am

انت ما نزلتي الصورة لانم كداب اثبتي
حرام ادا كنت تكدب Mad Mad Mad Mad Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 9:42 am

انت ما نزلتي الصورة لانم كداب اثبتي
حرام ادا كنت تكدب Mad Mad Mad Mad Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
?????
زائر

مُساهمةموضوع: رد   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالخميس مايو 12, 2011 12:55 pm

اقول قال يبوسها قال عيب بلا قله ادب عصومي محترم ومايعمل هيك وانا عندي منتدى راااائع لطيورالجنه والرابط هو
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالخميس مايو 26, 2011 8:26 am

ماطلعت الصورة وطب وين هو الرابط ؟؟؟؟؟
ترى اني زائرة بس وين الصورة والرابط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وردة الحياة

المساهمات : 3

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 4:11 am

عصومي مؤدب ومحترم مستحيل يسوي هذي الحركة tongue
دبلومـﮯـاسيه بطبعـﮯـي !!

المساهمات : 13

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 31, 2011 11:20 am

عيييييييييييييييييييييب

عصوم مايبوس Embarassed حد
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 15, 2011 9:54 am

اه عصومي ما يعمل هذي التصرب Mad ديمة بدها هييييك
عاشقة ديمو العسل

المساهمات : 83

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالأحد يونيو 19, 2011 12:44 pm

حراااااااااااااام عليكم انتوا تحسبونهم عايشين في حب وهم اطفال ما يدرون عن شي والله حرااااااام بالعكس انا اشوف ديمه تحب كل الفرقه ما تفضل احد ع الثاني بعدين عصوم مررررره ضغير وانتي الي تقولين صورتهم العن ام الكذب ياشيخ يستحاااله ديمه تسوي كذا والله
.................................................... drunken drunken
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 7:45 pm

الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا عصوم حكا لي انوا ديمة تحب وليد ماتحبه وهو بعد مايحبها
tongue tongue والله حبيبتي عاشقة ديمو العسل
دية مو صغيرة ولا عصوم ومايعروفن شي يلا خذ ديمة
طالعة سادس وعصوم خامس هذلين جهال ؟
لو عن امزاح اي بس تبين اطلعين براءة ديمة يلا خذ بعد عصوم آحلى واحد ومذب
الي مايسمع يسمع
اي واحد اسب عصوم بكفخا ترى بشتكي عصوم القمر القمر القمر drunken drunken drunken drunken drunken drunken
اعشقه بجنووووووووووووووووون
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 7:48 pm

تعديل<<<<<<دية=ديمة
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 7:53 pm

تعديل<<<<<<مذب=مأدب
جب احب عصومي وديمة ووليد

جب احب عصومي وديمة ووليد

المساهمات : 55

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 9:44 am

جــــــــــب عصوم القمر Evil or Very Mad
https://toyoraljnh.yoo7.com/
~..شـــمــوـوخ..~

~..شـــمــوـوخ..~

المساهمات : 277

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 8:11 am

طيب تأكد من الصورة
فـتـــون

فـتـــون

المساهمات : 395

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 9:27 am

والله عيب ياللي قاعده تقولينه عصومي ولد عائله محترمه ومايسوي كذا
~..شـــمــوـوخ..~

~..شـــمــوـوخ..~

المساهمات : 277

مُساهمةموضوع: رد: صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل   صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 9:45 am

عصومي ولد محترم وديمة كمان

صورره انا لقطتها لعصوم يبوس ديمة في حائل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صوره حله لمحبي ديوووومتنا ^ _ ^
» ايميل ديما
» احب ديمة بشار
» صورةديما مع امها
» في قلب ديمة ورغد